+86-15917004143 info@scsdental.cn
بيت
سعر المصنع بالجملة قناة المياه الداخلية مجموعة منخفضة السرعة قبضة الأسنان عالية الجودة
بيت » معدات » القبضات الأسنان » قبضة الأسنان منخفضة السرعة » سعر المصنع بالجملة قناة المياه الداخلية مجموعة منخفضة السرعة قبضة الأسنان عالية الجودة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سعر المصنع بالجملة قناة المياه الداخلية مجموعة منخفضة السرعة قبضة الأسنان عالية الجودة

5 0 مراجعات
يتم استخدام قبضات الأسنان ذات السرعة البطيئة لإزالة التسوس الناعم، وإنهاء تحضير التجويف، والتلميع، والتشذيب والأعمال الوقائية.يشار إليها باسم 'السرعات البطيئة'، وتعمل بمحرك مدمج بسرعة نموذجية تصل إلى 80.000 دورة في الدقيقة.

يمكن بيع مجموعة القبضات منخفضة السرعة الخاصة بنا بشكل منفصل.يمكن بيع القبضة المستقيمة أو قبضة الزاوية المعاكسة أو المحرك بشكل مستقل.

FOSHAN SCS Medical هي شركة متخصصة في معدات طب الأسنان وأنواع مختلفة من منتجات طب الأسنان، والتي تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

تشمل منتجاتنا بشكل أساسي وحدات طب الأسنان، والقبضات، والأوتوكلاف، وأضواء المعالجة، والمتسلقات، ووحدات الأشعة السينية، والكاميرا داخل الفم. منتجاتنا تباع جيدًا في السوق العالمية، وتتمتع بالمزيد والمزيد من المنتجات المفضلة

نحن نركز على التطوير طويل المدى لجميع معدات وأدوات الفم.نأمل مخلصين أن نتمكن من العمل مع جميع العملاء والأصدقاء من الصناعة من جميع أنحاء العالم، والمساهمة بقوتنا في الحياة المهنية الشفهية.
توافر الحالة:

مقدمة المنتج
القبضة ذات السرعة المنخفضة M2 مع رذاذ الماء الداخلي لا تتطلب أي اتصال مع أنابيب رش الماء الخارجية والوصلات المفاجئة، لذلك يمكن أن يكون التشغيل أكثر ملاءمة.

قبضة M2 منخفضة السرعة مع رذاذ الماء الداخلي تتكون من قبضة مستقيمة منخفضة السرعة M2-SH، قبضة زاوية كونترا منخفضة السرعة M2-CA، محرك قبضة الأسنان منخفض السرعة M2-AM.

يمكن بيع مجموعة الماكينة بشكل منفصل.يمكن بيع القبضة المستقيمة أو القبضة ذات الزاوية المعاكسة أو المحرك بشكل مستقل.

المعايير الفنية
البعد بور: Φ2.235mm
السرعة الأمامية: 16000-22000 دورة في الدقيقة
السرعة العكسية: 16000-22000 دورة في الدقيقة
الضوضاء: ≥60 ديسيبل
ضغط الهواء العامل: 0.28Mpa-0.3Mpa
تدفق المياه: 90 (دقيقة/مل)-110 (دقيقة/مل)
طريقة تغيير بور: قبضة زاوية كونترا: نوع الدفع؛قبضة مستقيمة: حلقة المفاجئة القابلة للإزالة.

مواصفات المنتج

مميزات القطعة الواحدة


محرك قبضة الأسنان منخفض السرعة M2-AM

  • تتميز قبضة الأسنان ذات السرعة المنخفضة مع رذاذ الماء الداخلي بالتشغيل المرن والمريح.

  • بالمقارنة مع رذاذ الماء الخارجي، فإن رذاذ الماء الداخلي لا يحتوي على وصلة أنبوب ماء على محرك القبضة.يمر الماء مباشرة من خلال الجزء الداخلي للمحرك.وبالتالي، يمكنها تحقيق دوران 360 درجة للمحرك في نفس الوقت.تتميز بقدرة أفضل على المناورة.


M2-SH قبضة مستقيمة منخفضة السرعة، مثقاب أسنان

  • المقبض المستقيم ذو السرعة المنخفضة لديه وظيفة رش الماء الإضافية التي يمكنها تقليل الغبار الناتج عن الطحن أثناء التشغيل، وبالتالي حماية الأطباء والمرضى من التعرض للأذى بسبب الغبار.

  • تردد الارتعاش للقبضة صغير جدًا.تظهر نتائج الاختبار أن الجريان الشعاعي أقل من 0.03 مم وهو أكثر ملاءمة لمختلف العمليات الدقيقة.يمكن أن تكون هذه القبضة أكثر ملاءمة.


M2-CA قبضة زاوية كونترا منخفضة السرعة، مثقاب الأسنان

  • يتم تثبيت فتحة رش الماء في قبضة الزاوية ذات السرعة المنخفضة في الطرف الأمامي للآلة، وبالتالي تقليل خطوات تركيب أنبوب الماء الخارجي والوصلة المفاجئة.رش الماء أكثر دقة أيضًا.

  • يعتمد مثقاب الأسنان M2 تغيير السن من نوع الدفع والذي يعد بديلاً عن تغيير السن المثبت الأصلي الصعب.تتميز هذه الطريقة بتجميع وتفكيك أسرع وأكثر ملاءمة وتوفيرًا للوقت، وبالتالي توفير كل دقيقة للأطباء.كما أنه يتجنب حوادث السلامة الطبية الناتجة عن ارتخاء الثقب بسبب نقص قوة التثبيت.


ميزات مجموعة المعدات


  • إن حلقة تلميع الأسنان للقبضة ذات السرعة المنخفضة M2 مع رذاذ الماء الداخلي مصنوعة من مادة أمريكية والتي يتم معالجتها من خلال العديد من خطوات المعالجة.لن يتضرر بعد التطهير بدرجة حرارة عالية تصل إلى 135 درجة وبخار عالي الضغط.

  • يستخدم مثقاب الأسنان هذا محمل سيراميك، كرة سيراميك مستوردة، قفص مصنوع من مواد من المملكة المتحدة.الجانبان من المحمل مجهزان بجهاز إغلاق يمكنه حماية الجزء الداخلي من المحمل من الغبار الخارجي وبعض الشوائب الأخرى.يمكن للحلقة الداخلية والخارجية للمحمل بعد عدة مرات من معالجة الطحن الدائري ضمان تركيزها وتحسين الأداء الديناميكي للمحمل بشكل كبير وإطالة عمر خدمة المحمل.

  • عادةً ما يتوقف المحرك عن العمل أو يعلق بسبب نقص التزييت.بدون زيت التشحيم، فإن الشفرات التي تؤدي إلى دوران المحرك لن تكون مقاومة للاحتكاك، وبالتالي توليد الغبار.في حين أن مقاومة الكشط لقبضة M2 أعلى بنسبة 50% من تلك الموجودة في القبضات الأخرى.هذا يمكن أن يحسن أداء المحرك بشكل مباشر.


على: 
تحت: 

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

SCS هو المصنع الأصلي لكرسي الأسنان/مصباح المعالجة LED/الكاميرات داخل الفم مع CE وISO.بيعت إلى أكثر من 100 دولة.

روابط سريعة

اتصل بنا

86-15917004143 +
الطابق الثامن، ورشة العمل رقم 1، مجمع تشانغشون الصناعي، رقم 26 شارع لانغشا، لوكون، مدينة شيشان، فوشان، قوانغدونغ، الصين

بحث عن المنتج

حقوق الطبع والنشر © 2024 SCS Medical Instrument Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap. سياسة الخصوصية.مدعوم من leadong.