+86-15917004143 info@scsdental.cn
بيت
معجون انطباع الأسنان مادة الجينات العادية لطبع الأسنان
بيت » الادوات » أدوات حشو الأسنان » الأدوات الجراحية » معجون انطباع الأسنان مادة الجينات العادية لطبع الأسنان

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معجون انطباع الأسنان مادة الجينات العادية لطبع الأسنان

5 0 مراجعات
الجينات عبارة عن مادة انطباعية غرواني مائي مرنة وغير قابلة للعكس.تشكل الطبعات الغروانية المائية التي لا يمكن عكسها جزءًا لا يتجزأ من الترميمات غير المباشرة.الجينات هي واحدة من مواد طب الأسنان الأكثر استخداما.يعد انطباع الجينات جزءًا بسيطًا وفعالاً من حيث التكلفة ولا غنى عنه في ممارسة طب الأسنان.

FOSHAN SCS Medical هي شركة متخصصة في معدات طب الأسنان وأنواع مختلفة من منتجات طب الأسنان، والتي تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

تشمل منتجاتنا بشكل رئيسي وحدات طب الأسنان، والقبضات، والأوتوكلاف، وأضواء المعالجة، والمتسلقات، ووحدات الأشعة السينية، والكاميرا داخل الفم.منتجاتنا تباع بشكل جيد في السوق العالمية، وتتمتع بالمزيد والمزيد من المنتجات المفضلة.

نحن نركز على التطوير طويل المدى لجميع معدات وأدوات الفم.نأمل مخلصين أن نتمكن من العمل مع جميع العملاء والأصدقاء من الصناعة من جميع أنحاء العالم، والمساهمة بقوتنا في الحياة المهنية الشفهية.
 
توافر الحالة:
تخصيص
اسم المنتج
مادة انطباع ألجينات الأسنان
تخصيص
454 جرام/الحقيبة
الاستخدامات
مناسبة لصنع انطباعات أنسجة الأسنان والفم
يكتب
مواد صحة الأسنان
طلب
منطقة الأسنان
الاستخدام
أسنان أسنان
لون
7 اختياري
موك
1 كيس
أسلوب
حديث
وظيفة
نمذجة الانطباعات السنية
وصف المنتج
مادة انطباع ألجينات الأسنان 7 اختيارية 454 جرام/الحقيبة
وصف المنتج للنوع العام أداء هيكل المنتج: 1. يتكون المنتج بشكل أساسي من الجينات والجبس والأرض الدياتومي.2. خالي من الغبار 3. نكهة النعناع 4. مرونة عالية 5. قوة تمزق عالية 6. ثبات عالي الأبعاد
تعليمات الاستخدام
1. هز المادة الموجودة في الكيس بالتساوي قبل الاستخدام 2. نسبة المسحوق إلى الماء: 10 جم: 20 ~ 23 مل 3. ​​وقت المزج: 30 ثانية ~ 45 ثانية 4. وقت العمل: لا يقل عن دقيقة واحدة و 30 ثانية 5. المعالجة الوقت: 3 دقائق 6. ستؤثر درجة حرارة وصلابة ماء الخلط بشكل مباشر على الوقت المذكور أعلاه.فمن المستحسن استخدام 23 درجة مئوية الماء المقطر والماء منزوع الأيونات.7. اشطفه بالماء لإزالة اللعاب أو الحطام الموجود على الطبعة.صب نموذج الجبس 8 على الفور. استخدم الجص من النوع 3 أو النوع 4 الذي يلبي متطلبات IS06873 لصب قالب الجبس.
الاحتياطات 1. سوف تؤثر درجة حرارة وصلابة ماء الخلط (ماء الصنبور) على وقت معالجة مادة الطباعة.يوصى باستخدام الماء المقطر أو الماء منزوع الأيونات عند درجة حرارة 23 درجة مئوية ± 1 درجة مئوية..2. يوصى باستخدام صينية مثقوبة عند أخذ القالب.3. في حالة ملامسة العينين، يرجى شطفها بالماء لبضع دقائق.إذا استمرت الأعراض، استشر طبيب العيون.لا تبتلع أو تأخذ عن طريق الفم.إذا شعرت بعدم الراحة بعد ابتلاع مادة القالب، فاطلب العناية الطبية على الفور.4. أولئك الذين لا يشعرون بالارتياح لرائحة الجينات يجب ألا يستخدموها.
التخزين يرجى وضع المنتج في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية، ورطوبة أقل من 80%، وأغلق الكيس مباشرة بعد فتحه لتجنب الرطوبة.


على: 
تحت: 

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

SCS هو المصنع الأصلي لكرسي الأسنان/مصباح المعالجة LED/الكاميرات داخل الفم مع CE وISO.بيعت إلى أكثر من 100 دولة.

روابط سريعة

اتصل بنا

86-15917004143 +
الطابق الثامن، ورشة العمل رقم 1، مجمع تشانغشون الصناعي، رقم 26 شارع لانغشا، لوكون، مدينة شيشان، فوشان، قوانغدونغ، الصين

بحث عن المنتج

حقوق الطبع والنشر © 2024 SCS Medical Instrument Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap. سياسة الخصوصية.مدعوم من leadong.