+86-15917004143 info@scsdental.cn
بيت
الأوتوكلاف من فئة الأسنان B/معقم بالبخار/الأوتوكلاف 18L/23L
بيت » معدات طب الأسنان » الأوتوكلاف من فئة الأسنان B/معقم بالبخار/الأوتوكلاف 18L/23L

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الأوتوكلاف من فئة الأسنان B/معقم بالبخار/الأوتوكلاف 18L/23L

5 0 مراجعات
جهاز تعقيم الأسنان، المعروف أيضًا باسم جهاز التعقيم بالبخار، هو الجهاز الذي يستخدم لتعقيم معدات طب الأسنان بشكل صحيح بعد استخدامها.ويستخدم درجات حرارة الضغط العالي والبخار لمكافحة الحطام والبكتيريا.

لدينا SUN18 / 23-III-X استنادًا إلى الفئة B الجديدة، تحتوي على 3 مكنسة كهربائية نابضة، وفراغ يصل إلى -0.9Bar (-0.09Mpa). الرطوبة المتبقية <0.2. مناسبة لتعقيم الغلاف، والفك، والصلبة، والمسامية، والجوفاء جهاز.

FOSHAN SCS Medical هي شركة متخصصة في معدات طب الأسنان وأنواع مختلفة من منتجات طب الأسنان، والتي تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

تشمل منتجاتنا بشكل أساسي وحدات طب الأسنان، والقبضات، والأوتوكلاف، وأضواء المعالجة، والمتسلقات، ووحدات الأشعة السينية، والكاميرا داخل الفم. منتجاتنا تباع جيدًا في السوق العالمية، وتتمتع بالمزيد والمزيد من المنتجات المفضلة

نحن نركز على التطوير طويل المدى لجميع معدات وأدوات الفم.نأمل مخلصين أن نتمكن من العمل مع جميع العملاء والأصدقاء من الصناعة من جميع أنحاء العالم، والمساهمة بقوتنا في الحياة المهنية الشفهية.
 
توافر الحالة:

وصف

1.استنادًا إلى الفئة B الجديدة من prEN13060 الدولي، يحتوي على 3 مكنسة كهربائية نابضة، ومكنسة كهربائية تصل إلى -0.9Bar (-0.09Mpa). مناسبة لتعقيم الغلاف، واللف، والصلب، والمسامي، والجهاز المجوف.2. استخدام المعالجات الدقيقة المستوردة والمتقدمة 6 بت، وسهل التشغيل.الأنسب لقسم طب الأسنان وطب العيون والجراحة والمختبر.3. مع اختبار B & D وإجراءات اختبار الفراغ.لاختبار قابلية الاختراق.4. الغرفة مثقوبة من الفولاذ المقاوم للصدأ (#304، السُمك: 2.5 مم)، جنبًا إلى جنب مع النوع النفاث لمولد البخار، التنظيف الذاتي يضمن التعقيم الفعال.5. مع نظام إنذار لخزان مياه الصرف الصحي، تجنب دخول مياه الصرف الصحي إلى دورة التعقيم، وقم بالتعقيم بالكامل.6. شاشة ديجيتال LED دقيقة ونظام اختبار ذاتي متقدم يضمن حصولك على بيانات العمل بحرية.7. نظام قفل الباب المزدوج للسلامة أثناء التشغيل.8. مع طابعة مدمجة. USB اختياري.تتم طباعة بيانات وتاريخ عملية التطهير تلقائيًا.المعلمات التقنية مستوى التعقيم المعيار الأوروبي من الفئة B تعقيم خاص يقتل فيروسات الكبد النشطة وفيروس التهاب الكبد الوبائي ومرض جنون البقر والجراثيم الإجراء الجاف تجفيف قوي بالفراغ، والرطوبة المتبقية <0.2% اختبار LED بشاشة عريضة اختبار Bowie & Dick اختبار اختراق البخار، واختبار الفراغ، واختبار اللولب، صمام أمان الأمان، Doble قفل الضغط فحص تلقائي.سجل التعقيم USB وطابعة اختيارية (داخلية أو خارجية) لتسجيل عملية التعقيم نظام إمداد المياه خزان مياه مقطر 3 لتر، خزان مياه الصرف الصحي 3 لتر إجراء التنظيف تنظيف تلقائي داخل الأنابيب ومولد البخار، حاويات الأدوات 5 مستويات مع 3 صواني مستديرة

صورة_20231220143409

صورة_20231220143450

على: 
تحت: 

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

SCS هو المصنع الأصلي لكرسي الأسنان/مصباح المعالجة LED/الكاميرات داخل الفم مع CE وISO.بيعت إلى أكثر من 100 دولة.

روابط سريعة

اتصل بنا

86-15917004143 +
الطابق الثامن، ورشة العمل رقم 1، مجمع تشانغشون الصناعي، رقم 26 شارع لانغشا، لوكون، مدينة شيشان، فوشان، قوانغدونغ، الصين

بحث عن المنتج

حقوق الطبع والنشر © 2024 SCS Medical Instrument Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap. سياسة الخصوصية.مدعوم من leadong.